الرجل يكذب 1000 كذبه فى السنة


 

كشفت دراسة حديثة بريطانية أن الرجال مستعدون للكذب بثلاثة أضعاف أكثر من النساء، وأن متوسط الكذب لدى الرجال، هو ثلاث مرات في اليوم، أو أكثر من ألف كذبة في السنة، وبالمقابل، فإن متوسط كذب المرأة هو مرة واحدة فقط كل يوم.
الرجل يكذب 1000 كذبة في السنة
وفي مسح أجري على 2531 بالغا في أنحاء بريطانيا، تبين أن 5% فقط من الناس يقولون الحقيقة في جميع الأوقات، والأغلبية 52% من الرجال، قالوا إنهم يكذبون ثلاث مرات في اليوم، بينما 14% قالوا إنهم يكذبون أكثر من خمس مرات في اليوم. وبالمقابل، ما يقارب ثلاثة أخماس النساء، 57% قلن إنهن كذبن مرة واحدة في اليوم. وعندما سئل الجميع «ما الكذبة الأكثر شيوعا والتي تقال بانتظام»، وجدت الدراسة، أن النساء غالبا ما يكذبن بشأن مشاعرهن، حيث 27% يعتبرن أن الكذبة التي تردد دائما هي «أنا بخير»، أما الكذبة الأكثر شيوعا لدى الرجال، فهي أن يقولوا إنهم فعلوا شيئا من المفترض القيام به وهم أصلا لم يفعلوه.
وأشارت دراسة أميركية سابقة صادرة عن جامعة ميامي إلى أن الرجل تفوق على المرأة في مجال الكذب وأصبح لديه قدرة على الخداع والتظاهر بغير الحقيقة، فبالرغم من أن بعض الأبحاث العلمية تؤكد أن المرأة تتفوق على الرجل في قراءة تعبير الوجه وكشف المشاعر إلا أن الرجل أصبح محترفا في هذا المجال حتى أن قدرات المرأة لم تعد تجدي معه‏.‏

m7md77:

-
. أحتاجُ صوتك كي أرى “


المرايا المكسوره تخيفني حين أحدق فيها ..!
ربما لأنها ترسم وجوهنا الحقيقيه من الداخل
omima

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيف يمكن الحصول على DOI ? How to get DOI of your article ???

"كيس واحد من (Doritos) فيه من المواد الحافظة ما يكفي لتحنيط كلب صغير".

عروسان يفاجئان الضيوف بدعوة 30 حيوانًا إلى زفافهما: ثعلب وثعبان وعقرب وبومة وراكون