منوعات



الله الرحمن الرحيم وفواصل للمواضيع 
سنجاب يمتلك مهارة كبيرة في التزلج على الماء

لقطات وصور حية وحقيقية”، ذلك ما نشرته مجلة “مترو” البريطانية في تقرير مصور عن القدرات الخارقة التي أظهرها أحد السناجب. وأظهر السنجاب “تويجي” كأول الحيوانات القارضة، الذي يمتلك مهارة وقدرة كبيرة على التزلج على الماء، وبتوازن رهيب.

ويظهر على السنجاب فعلاً من خلال تلك الصور، التي التقطتها العائلة التي تملك “تويجي” في ولاية ميتشيجان الأمريكية، كيف أنه يمسك بالمزلاجة، التي تسحب عن طريق قارب سريع، ويتوازن على الماء بصورة غير مسبوقة. وقالت فيكي لورين، إحدى مالكات السنجاب: “ذلك كان أمراً لطيفاً جداً، ومضحكاً، إنه يمتلك موهبة حقيقية، ولم أصدق عيني في بادئ الأمر”.





عمدة يتعرض لهجوم غاشم من كلب



شهدت بلدة «تلكتنا» النائية في ولاية ألاسكا الأميركية حادثة أثارت غضب السكان، إذ تعرض العمدة لهجوم «غاشم» من قبل كلب محلي أدى إلى إصابته بعدة جروح. ولكن الأغرب من ذلك هو أن العمدة ليس إلا قط أصفر اللون يدير شؤون البلدة منذ 16 سنة.




وقد نجا القط الذي يحمل اسم «ستبز» من الهجوم بعد تعرضه لإصابات بينها ثقب في الرئة وكسور في القفص الصدري وجرح غائر على أحد جوانبه، وقد اعتنى به الأطباء في البلدة بشكل كبير وتمكن الثلاثاء من التنفس دون مساعدة طبية للمرة الأولى منذ «الاعتداء» الذي لحق به نهاية الأسبوع المنصرم.


وقالت أشلي كيرنز، العاملة في متجر صغير لبيع البيتزا بالبلدة: «ما حصل مخز للغاية.. إنه العمدة وهذا الأمر ليس مزحة.. أعلم ان الأمر يبدو سخيفا لكنه يدير البلدة بشكل جيد للغاية».


وكان الإعلام العالمي قد اهتم بـ «ستبز» بسبب مسيرته السياسية التي بدأت بعدما عثر أحد سكان البلدة على عدة جراء في صندوق أمام متجره فقرر الاحتفاظ بواحد منها بسبب تميزه عن سواه بذيله المقطوع.


وخلال إحدى الدورات الانتخابية صوت السكان لصالح ترشيح القط لمنصب العمدة رفضا منهم لسائر المرشحين، ما أدى إلى فوزه.


ويكمن سر نجاح «ستبز» في واقع ان البلدة التي تضم 800 نسمة مصنفة كمعلم تاريخي، ما يقلص صلاحيات العمدة لصالح الإدارة المحلية، ويجعل منصبه شرفيا بحيث لا يضطر إلى القيام بشيء فعليا. أما بالنسبة للكلب الذي «تمرد» على العمدة ونفذ الهجوم فلم تتكشف الكثير من المعلومات حوله، وقال شهود عيان إن القط كان يسير كعادته وسط البلدة عندما هاجمه الكلب الشارد ملحقا به تلك الجراح، وأكد السكان أنهم يواصلون البحث عن الكلب لمعاقبته، خاصة ان فاتورة علاج العمدة تزيد على ألفي دولار.



مروضيين الضباع في نيجيريا

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة







مراجيح في محطة انتظار الباص في كندا

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



هكذا ترصف الطرق والأرصفة في هولندا!!


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



استراليا
خطوط كهرباء الضغط العالي بشكل جديد، احتراما للبيئة !

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


صيني يدفع ١٠ آلاف يوان بالعملة المعدنية إحتجاجاً على تغريمه بهذا المبلغ 





قضى موظفو بنك في كونمينغ بالصين يوما كاملا بدوام ثماني ساعات في عد 5000 يوان جميعها بالعملة النقدية المعدنية (واحد جياو) (0.1 يوان) دفعها رجل صيني بهذه الطريقة احتجاجاً على تغريمه هذا المبلغ إثر إهانته لسيدة وزوجها داخل مطعمه.
كانت السيدة و زوجها يتناولان طعامهما في مطعم للمعكرونة فحصلت مشادات بينهما وبين مالك المطعم، وسرعان ما تحولت المشادات الكلامية إلى فزيائية تعرضت وو على إثرها لكدمات أحدثت لها أضراراً في الدماغ، فيما تعرض زوجها لثلاثة كسور في الأضلع.
حصلت وو على تعويض مادي أقرته المحكمة بـ 68 ألف يوان (11 ألف دولار أميركي)، يدفعه المالك ولكن هذا الأخير دفع الجزء المتبقي من الغرامة وقدره 10 آلاف يوان (1600 دولار) نقداً قدمها للسيدة في ثمانية أكياس كبيرة.
وبدورها أودعت وو نصف المبلغ في البنك، الذي خصص 18 موظفاً للعمل على حساب العملات طوال اليوم.




مزارع صيني يخرج مع 5000 بطة في نزهة بشوارع الصين

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة






شاطيء مزدحم
بشر بعدد قطرات الماء

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة




كأس يكشف عن المخدرات لمنع الاغتصاب 


أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- . 
قام مايك أبرامسون ومجموعة من الأشخاص بتطوير كوب يمكنه تنبيه شاربه بوجود مواد مخدرة يمكنها أن تؤدي إلى تغييبه عن الوعي ومن ثم تعريضه للاغتصاب.
وقال مايك في إحدى الدعايات الترويجية للفكرة، إنه تعرض وثلاثة من أصدقائه المقربين لمحاولات تخدير خلال خروجهم للاحتفال.
عندها قرر مايك التعاون مع جون مكدونالد، وهو أستاذ للكيمياء بإحدى الجامعات الأمريكية، إذ تمكن، وبعد عامين من الأبحاث من تطوير نظام تحديد للمواد المخدرة.
وأسس مايك شركة باسم "DrinkSavvy's" لتبدأ بإنتاج الكوب أو حتى مصاصة للشرب يمكنها تحديد المواد المخدرة، ويرجح العمل على بيعها خلال الأشهر الستة الأولى من عام 2014.وسيعمل الكوب على تغيير لونه عند التقاطه لمواد مخدرة، GHB والكيامين والروفينول، التي يمكنها أن تعمل على 






شركة تجبر موظفيها على ارتداء الحفاضات لمنعهم من استخدام دورات المياه

اضطر عمال أحد المصانع التابعة لشركة "كيونغ شين لير"، المملوكة من قبل كوريا الجنوبية، لارتداء حفاضات الأطفال لتجنب الطرد من الوظيفة إذا ما ترددوا على دورات المياه لأخذ استراحة قصيرة من أجل إراحة أنفسهم، بعد أن منعتهم الإدارة من استعمالها. وقالت صحيفة "ديلي ستار" الجمعة إن نقابات العمال في هندوراس بأمريكا الوسطى، احتجت على قيام أرباب العمل في مصنع لأحزمة الأمان بتخويف العمال وإجبارهم على اتخاذ هذه الخطوة غير المألوفة لتجنب الفصل من العمل إذا استخدموا دورات المياه. وقد قالت الموظفة السابقة في الشركة، ماريا غالينو، قولها "إن ارتداء الحفاضات كان محرجاً للغاية"، وأشارت إلى أن فريقا من 30 مفتشا يحقق الآن في مسألة الحفاضات.




.. سمكة بأسنان بشرية تهاجم الرجال وتأكل ” الخصيتين " 


اصطاد سائح إيرلندي سمكة غريبة تمتلك أسنانًا تشبه إلى حد كبير أسنان الانسان، وذلك قبالة سواحل فلوريدا الأمريكية.




وتحتوي السمكة على 32 سنّة، ويصل وزنها إلى 55 كيلوجراما.




ووفقًا لموقع ”ديلي ميل” البريطاني، تهاجم هذه السمكة الغريبة الخصيتين عند الرجال، مما يؤدي إلى وفاتهم.


!



بوتين رئيس دولة عظمى سيارته صناعة روسية ماركة لادا

وهي السيارة الشعبية في روسيا ويملأ بنفسه خزانها بالوقود 

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة








صورة: ‏ترياق الحياة ما بين الوقاية والحياة غذاء افضل وتنسيق اجمل لزوايا معيشة راقية‏
اننا احيانا نفعل ما قد ظنناة كان مستحيلا ونفعلة بكل بساطة ونحن لا ندرى



تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيف يمكن الحصول على DOI ? How to get DOI of your article ???

"كيس واحد من (Doritos) فيه من المواد الحافظة ما يكفي لتحنيط كلب صغير".

عروسان يفاجئان الضيوف بدعوة 30 حيوانًا إلى زفافهما: ثعلب وثعبان وعقرب وبومة وراكون