عشاق «أبل» يقفون في طوابير للحصول على الأيفون الجديد


 


عشاق «أبل» يقفون في طوابير للحصول على الأيفون الجديد



 




اصطف المئات في طوابير خارج متاجر "أبل ستورز" في سيدني وطوكيو في وقت مبكر من صباح اليوم مع طرح أحدث أجهزة آي فون للبيع، وانتظر حوالي 500 شخص افتتاح المتجر في سيدني وهو أول متجر يبيع أجهزة آي فون فايف إس وفايف سي. 

لكن الطلب كان أقل فيما يبدو عما كان من قبل على الأجهزة السابقة بعدما عبر محللون في شؤون المستهلك ومستثمرون عن عدم رضاهم الأسبوع الماضي عندما كشفت أبل عن الجهازين الجديدين. ونقل عن جيمي جوناوان للصحفيين قوله إنني "جئت إلى هنا في نفس التوقيت تقريبا من العام الماضي لشراء آي فون فايف وكان هناك بالفعل طابور من حوالي عشرين شخصا". 

في حين أنه كان الأول في الطابور هذه المرة عندما نصب مقعده خارج المتجر منتصف يوم أمس. وفي اليابان، كان ينتظر حوالي 300 شخص خارج متجر "إن تي تي دوكومو" في حي مارونوتشي بطوكيو القريب من محطة القطار المركزية. 

وهذه هي المرة الأولى التي تقدم فيها أكبر شبكة للهاتف المحمول في اليابان هاتف آي فون بعدما خسرت حصة سوق الهواتف الذكية إلى منافسين مثل سوفتبنك كورب وكيه دي دي آي كورب اللتين طرحتا هواتف آي فون في البلاد منذ عامي 2008 و2011 على التوالي. 

وقال كاورو كاتو رئيس شركة "إن تي تي دوكومو" للاتصالات في مؤتمر صحفي إننا "كنا آخر شركة تقدم جهاز آي فون لكننا نهدف إلى تقديم أفضل شبكة وخدمات له". وكان هيدينوري ساتو الذي كان في الطابور منذ أول أمس الأربعاء هو أول شخص يحصل على جهاز آي فون فايف إس بسعة ذاكرة 64 جيجا بايت. ونقلت وكالة أنباء كيودو اليابانية عن ساتو قوله إن "هذا اليوم جاء أخيرا، لا أستطيع أن أعبر عن مشاعري". 

















 صــــــــــــــــــــــ








































  أبـــــلــــ » - صــــــــــــــــــــــ







































  صــــــــــــــــــــــ






































 صــــــــــــــــــــــ






















80.jpg">













 صــــــــــــــــــــــ





















 



سلام ٌ للذين أحبهم عبثاً
سلامٌ للذين يضيئهم جرحي
سلامٌ للهواء .. وللهواءْ
omima



تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيف يمكن الحصول على DOI ? How to get DOI of your article ???

"كيس واحد من (Doritos) فيه من المواد الحافظة ما يكفي لتحنيط كلب صغير".

عروسان يفاجئان الضيوف بدعوة 30 حيوانًا إلى زفافهما: ثعلب وثعبان وعقرب وبومة وراكون