وجوه مجهولة ذات شهرة كبيرة في العالم ويسأل عنها الجميع



صور | وجوه مجهولة ذات شهرة كبيرة في العالم ويسأل عنها الجميع




نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هناك العديد من الوجوه التي انتشرت في الفترة الأخيرة على شبكة الانترنت، وهي غير معروفة للجميع، وتكاد تكون مجهولة ، إلا أنها انتشرت بسرعة الصاروخ لتفرض نفسها على شبكة الانترنت، ويسأل عنها الجميع.
1) كيمبرا هيكي: وهي موديل حصلت على 300 دولار نتيجة وضع يدها على كتابTwilight franchise والذي انتشر بين الناس بسرعة الصاروخ واصبحت هيكي تقول لكل من يقابلها هذه يدي التي على الكتابة، حتى انها تحتفظ بذات التفاحة التي تصورت بها.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
2) كريستوفر هود: صاحب اليد اليمنى الأكثر شهرة في هوليود وتظهر يد هود في العديد من الإعلانات الامريكية الشهيرة كماكدونالدز وهوند، وغيرها، ولعب بيده فقط العديد من الأدوار في أفلام هوليود أشهرها في “the disembodied hand”.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

3) سوزان بينت: وهي صاحبة صوت سيري والذي يقدم المساعدة في هواتف آبل المعروفة منذ 8 سنوات، والتي سمعها ما يقترب من 100 مليون شخصمع هاتف ايفون S4.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
4) جيما هورث: الموديل الذي يظهر في إعلانات ارتداء الكعب العالي، وظهرت الموديل بأقدام نحيلة في مجموعة من الصور مع بشرة نضرة وأظافرة ناعمة مثالية.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
5) دون افونتين: صاحب الصوت الضخم القوي الذي يظهر في العديد من الأفلام والإعلانات التجارية والمولود في 26 أغسطس 1940 وتوفي في 1 سبتمبر 2008، وكان بمثابة الصوت المألوف في العديد من الإعلانات التجارية خاصة إعلانات التأمين.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

















أنت على خطأ في قولك أن آخرين تعافوا من الصدمة ،هم خبأوها وحسب في مكان بعيد لا يقصدونه أبدا

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيف يمكن الحصول على DOI ? How to get DOI of your article ???

"كيس واحد من (Doritos) فيه من المواد الحافظة ما يكفي لتحنيط كلب صغير".

عروسان يفاجئان الضيوف بدعوة 30 حيوانًا إلى زفافهما: ثعلب وثعبان وعقرب وبومة وراكون