ضحايا الـ” سيلفي ” حول العالم ..أرادوا إسعاد أصدقائهم فقتلوا





ضحايا الـ” سيلفي ” حول العالم ..أرادوا إسعاد أصدقائهم فقتلوا

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السيلفى اسلوب مبتكر خلاصته تصوير الشخص نفسه ، ولكن هذا الأسلوب دخل مرحلة الطيش كما جاء في تقرير لمجلة تايم الامريكية .
تكشف التايم ان ” اكثر الاماكن والمدن التقاطا للسيلفي هي دينة ماكاتى الفليبينية تليها الدوحة بالمركز الـثاني فيما تقبع دبي بالمركز 63 وابو ظبى في المركز 87 .
واستعرضت الصحيفة اخطر لقطات السيلفي ممن مات اصحابها قبل ان يلقوا مصارعهم واول الاشخاص في القائمة فتاة روسية الجنسية عمرها 17 عاما ارادت ان تلتقط سيلفى من مكان عال وهو جسر بارتفاع 28 قدم واثناء التقاطها للصورة انزلقت قدماها من اعلى الجسر لتسقط وحاولت اثناء انزلاقها التمسك باسلاك الكهرباء فقتلت على الفور .
الحادثة الثانية لمواطنة ، تدعى كورتى سانفورد ، كانت تقوم بقيادة سيارتها وقالت انها مستمتعة جدا وبعد ان قامت بنشر الصورة بثوان معدودة أصطدمت بشاحنة ولا قت حتفها .

ومن ضحايا السيلفي ايضا المكسيكية نجمة البوب ، جينى ريفيرا والتي قامت بالتقاط سيلفى لها مع الوفد المرافق على متن طائرة وبعد التقاط السيلفى بلحظات تحطمت الطائرة وماتوا جميعا في 2012 .
هناك ايضا ، آلبرتو آدم ، وهو مغن هولندي الجنسية كان يقود دراجته البخارية حين التقط لنفسه سيلفي قام بنشره على الانستغرام وبعدها بدقائق قليله فقد السيطرة على الدراجة التي كان يقودها ولقي مصرعه على الفور .
سيلفي رحلة MH17 و هي الأخيرة لغاري ووالدته التقطاه وهما على متن الطائرة قبل اقلاعها بدقائق من مطار امستردام حيث تحطمت الطائرة فوق اوكرانيا ولاقا مصرعهما .
سيلفى الانتحار وهو لشاب اراد ان يلتقط سيلفى لنفسه وهو ممسك بسلاح يوجهه الى رأسه من اجل نشر الصورة على الفيسبوك الا ان يده خانته وقام بإطلاق النار على رأسه ولقى مصرعه .
سيلفى النهر فتاة تبلغ من العمر 13 عاما ارادت التقاط سيلفى لها على ضفاف النهر الا ان القدر جعلها تفقد توازنها وتنزلق في النهر فغرقت وتم العثور على جثتها في تموز 2014 .

في احد المدن الإسبانية تحديدا في مدينة جيان قام شاب بالصعود على ظهر قطار من اجل التقاط سيلفى فصعق بالكهرباء ولاقى مصرعه .
ومن الغباء ما قتل سيدتين ايرانيتين تقومان بالغناء اثناء قيادة السيارة فاصطدما بشاحنة اثناء نقلهن الى المستشفى قمن بالتقاط سيلفي لهن .
اراد زوج التقاط سيلفي مع زوجته على حافة هاوية جبل في البرتغال الا انهما وسقطا في النهر ولاقى حتفهم










كل الذين استغفلوا بياض النوايا بداخلي، مضيت وتركتهم لله”




يتعين عليك أحيانا السفر بعيدا للعثور على ماهو قريب

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيف يمكن الحصول على DOI ? How to get DOI of your article ???

"كيس واحد من (Doritos) فيه من المواد الحافظة ما يكفي لتحنيط كلب صغير".

عروسان يفاجئان الضيوف بدعوة 30 حيوانًا إلى زفافهما: ثعلب وثعبان وعقرب وبومة وراكون