:غازات البيض الفاسد قد تؤجل ظهور أعراض الشيخوخة »


كلمة الله الرحمن الرحيم متحركة  


  


نيويورك -أ ش أ
أظهرت الابحاث الحديثة أن "كبريتيد الهيدروجين" وهو أحد الغازات التى تعطى البيض الفاسد رائحته الكريهة، قد يصبح فى المستقبل القريب ينبوعا للشباب المتجدد والسلاح الفعال لمكافحة الشيخوخة، بالاضافة إلى الشباب الدائم فى الكتل الكيميائية داخل الخلايا الضارة.
فقد كشف الباحثون فى معرض أبحاثهم التى أجروها على الغازات الكهريهة المنبعثة من البيض الفاسد وآثاره على القلب والاوعية الدموية والنظام العصبى، حيث وجد أن غاز كبريتيد الهيدروجين، يعمل على تنشيط الجينات المرتبطة بطول العمر بطريقة تشابه مادة "الريسفيراتول" المضادة للاكسدة المتواجدة فى النبيذ الأحمر.
وشدد الباحثون في معرض أبحاثهم المنشورة فى العدد القادم من مجلة «علم الاحياء الجزيئية والخلوية»، أن هذا الغاز المهم يعمل على تباطؤ أمراض الشيخوخة ذات الصلة بالمقارنة بالطرق التقليدية.
وأضاف الباحثون أن الغاز يساعد الخلايا الضارة فى مكافحة الشوارد الحرة التي تعمل على زيادة فرص الاصابة بالشيخوخة والامراض، بالاضافة إلى تشجيع إنتاج إنزيم يعمل على مكافحة الشيخوخة أيضا.
والبيانات المتوافرة حتى الآن تشير بقوة إلى أن «كبريتيد الهيدروجين» قد يصبح السلاح القادم لمنع وتخفيف أعراض أمراض الشيخوخة والعمر المرتبطة بها.




mochacafe:

(via ohsopictures)
وصول الشخص لمرحلة أن يفصح لشخص ما عن أموره الشخصيه وما


يدور في دوامة حياته .. هي تلك المرحله التي تسمى دفئ العلاقه


: وهي إتفاق غير متفق عليه بين القلوب




omima

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيف يمكن الحصول على DOI ? How to get DOI of your article ???

"كيس واحد من (Doritos) فيه من المواد الحافظة ما يكفي لتحنيط كلب صغير".

عروسان يفاجئان الضيوف بدعوة 30 حيوانًا إلى زفافهما: ثعلب وثعبان وعقرب وبومة وراكون