مراهق بريطاني يفوز بيانصيب 22 مليون جنيه ويتبرع به للأعمال الخيرية مراهق بريطاني يفوز بيانصيب 22 مليون جنيه ويتبرع به للأعمال الخيرية




مراهق بريطاني يفوز بيانصيب 22 مليون جنيه ويتبرع به للأعمال الخيرية

 ذكرنا عبر "فرفش" سابقاً قصة العجوز التي فازت الشهر الماضي بأكبر جائزة يانصيب في تاريخ الولايات المتحدة، واليوم لدينا قصة مراهق يفوز بأكبر جائزة يانصيب للمراهقين في المملكة المتحدة والذي أصبح في عمر، 18 عاماً، المراهق الذي يربح أكبر جائزة يانصيب في بريطانيا وقدرها 22 مليون جنيه استرليني في يانصيب يورو ميليونز كما ذكر أقرباؤه.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
مايكل كارول الذي أضاع جائزته كاملة
ويرفض المراهق ذكر اسمه، فيما تبرع بجزء من المال لعدد من الجمعيات الخيرية. وتبلغ جائزته ضعف الجائزة الأكبر السابقة والتي بلغت أكثر من 9 ملايين جنيه استرليني وكانت من نصيب مايكل كارول. وبينما أضاع كارول ثروته على المخدرات والعاهرات والقمار، الا أن الرابح الجديد لم يرد المال لنفسه، كما لم ينفق أي شيء منه الا أنه يحتفل حالياً بفوزه في أحد فنادق الشرق الأوسط الفاخرة.ورفض منظمو اليانصيب تأكيد أو نفي هوية الفائز، ولكنهم أكدوا بأن قيمة الجائزة كانت 22 مليون جنيه استرليني. وأصر الرابح على بقائه مجهولاً فيما قال والده هو رجل أعمال بأن ابنه يعطي الكثير للأعمال الخيرية.
يذكر أنه في السنوات الأخيرة القليلة قد فاز عدد ليس بقليل من المراهقين بجوائز مختلفة القيمة من اليانصيب وكل منهم ينفق أمواله بالطريقة التي يراها مناسبة فمثلاً كالي روجرز فازت بجائزة قدرها 1.9 مليون جنيه استرليني وقامت بانفاق 11.5 ألف جنيه على عملية تكبير صدر كما ظهرت عارية على غلاف احدى المجلات.

فائزين بريطانيين سابقين في اليانصيب

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة 




ليس العقل ما يجلب المال، فغالباً تكن للحظ الكلمة العليا. وهذا ما يحدث في اليانصيب،

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيف يمكن الحصول على DOI ? How to get DOI of your article ???

"كيس واحد من (Doritos) فيه من المواد الحافظة ما يكفي لتحنيط كلب صغير".

عروسان يفاجئان الضيوف بدعوة 30 حيوانًا إلى زفافهما: ثعلب وثعبان وعقرب وبومة وراكون